مدير عام مديرية القف يطلع على الخدمات التعليمية والصحية بالمديرية ويبارك للمعلمين اعتماد محافظ المحافظة حافلة لنقلهم
القف/موقع مديرية القف/خاص
الأربعاء: 10/فبراير/2021م
news_20210209_14.jpg
تفقد المدير العام لمديرية القف بصحراء محافظة حضرموت سالم عيظة الكثيري سير العمل في المركز الصحي ومدارس المديرية للإسهام في الرقي بتقديم خدماتها للمستفيدين ..

واطلع مدير عام مديرية القف خلال زيارته للمركز الصحي بمنطقة حوارم - مركز المديرية - على العمل الجاد والمستمر من قبل الأطباء والدكاترة والممرضين لتقديم مختلف المجالات العلاجية لطالبي الخدمة وسط الصحراء، مشدداً على إدارة المركز إلى ضرورة الاهتمام بالتوعية في مجال تنظيم الأسرة واستخدام العقاقير والأدوية الأمثل للوقاية من الأمراض، إلى جانب الاهتمام بالأم الحامل وتقديم لها الرعاية الصحية الكاملة ..
في حين، شدد على مدراء ومعلمي المدارس إلى الالتزام بالدوام المدرسي في الزمن والوقت المحددين لما سيسهم في الانضباط للعملية التعليمية، داعياً إياهم على ابتكار طرق واساليب تشويقية مصاحبة لعملية تدريس الطلاب ..
هذا ونقل في سياق زيارته للقطاعين التعليمي والصحي اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء بالمديريات الصحراوية واعتمادها عدد من المشاريع التربوية والتعليمية والصحية والخدمية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطنين الأخيرة، ناقلاً بشرى اعتماد محافظ المحافظة حافلة لنقل المعلمين من مديرية تريم إلى مديرية القف لضمان استمرارية العملية التعليمية ضمن تدخلات السلطة بالمحافظة لدعم التعليم، بالإضافة إلى توجيهاته باعتماد سفلته 10 كيلو متر من طرقات المديرية لتسهيل حركة التنقل ..
يذكر أن مديرية القف الواقعة على امتداد صحراء الربع الخالي والقريبة من رملة السبعتين كبرى المديريات الصحراوية، تفتقر للخدمات في مجالات الكهرباء والاتصالات، وكذا صعوبة الوصول إليها لطريقها الوعرة الرميلة والجبلية ..




انتقال سريع: